القائمة الرئيسية

الصفحات

أليك أفضل الافكار الأعلانية والتسويقية لهذا العام لتعزيز علامتك التجارية

أليك أفضل الافكار الأعلانية والتسويقية لهذا العام لتعزيز علامتك التجارية

في هذا الوقت,أصبح كل شيء يدور حول مواقع التواصل الاجتماعي,وقد تكون شاهد ان هناك ترويجات لشركات ومؤسسات ووكلات تجارية لهذا دعنا نعطيك بعض الأفكار التسويقية الجديدة لعام 2021 التي ستساعدك لتعزز علامتك التجارية.


اعرف جمهورك المفضل

الخطأ الرئيسي هو التفكير في أن "أي شخص" هو المشتري. قد تكون الشركات الكبيرة قادرة على جذب سوق واسع ، لكنهم يقولون ، "الثروات في المنافذ" لسبب ما. المكانة التي ستتمتع فيها بأكبر قدر من النفوذ كشركة صغيرة. ولتطوير مكانة وجاذبية للمشترين داخل هذا المجال ، يجب أن تفهم آلامهم ومشاكلهم وأحداثهم وأولوياتهم.


ما الذي يدفعهم لاتخاذ قرار الشراء؟ كيف سيبدو إذا نجحوا؟ ستساعدك معرفة هذه الأشياء على صياغة الرسائل التي يتردد صداها وتقديم حالة مقنعة لحلك.


تحديد شخصية المشتري وماذا يفضل

عندما تتخيل عميلاً يبحث عن منتجك أو خدمتك ، ما الذي يعجبه؟ ما هي نقاط الألم لديهم؟ ما هي وظيفتهم ايضا؟؟؟

من خلال معرفة المزيد عن العميل المستهدف من خلال إنشاء شخصية المشتري ، يمكنك معرفة أنواع الأشياء التي قد يبحثون عنها بشكل أفضل حتى تتمكن من تضمين هذه المصطلحات على موقع الويب الخاص بك وفهم عملائك جيدا.

مسح العبارات

تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تتكون عبارة الحث على اتخاذ إجراء الناجحة من ثلاث أجزاء أساسية,يجب أن يكون لدى الشخص الأساسي بيان يقلل من مخاطر أو التزام القارئ ، ويجب أن يختبروا أنهم ليسوا مجبرين أو ملزمين بالتصرف بالطريقة التي تخبرهم بها صفحة الويب وأنه لا توجد نتائج كبيرة بعد النقر فوق الزر. يجب أن يكون هذا مصحوبًا بأوامر نظيفة مثل النقر هنا وتنزيل هذا السجل وما إلى ذلك. يجب أن تكون الحركة واضحة تمامًا وسهلة التنفيذ تماما.

تخطيط بريدك الإلكتروني للهواتف المحمولة

تتجاهل العديد من المواقع الاختلافات الأصغر لشركاتها ، وهذا خطأ فادح. الحد الأقصى من العملاء لديهم هاتف ويريدون الاتصال بصفحة الويب أثناء تواجدهم في الشوارع أو داخل المكتب ، فلن يكون لديهم جهاز كمبيوتر في تلك اللحظة. لذلك ، من الأهمية القصوى تخطيط نموذج الهاتف المحمول للبريد الالكتروني لانه اصبح من سهلة الوصول الى الاشخاص المستهدفين.

كن مبتكرًا ولا تحاول التقليد ابدا

الوقت الحالي ، تمتلئ شبكة الويب بالمحتوى الرهيب الذي يتم إعادة إنتاجه ونسخه ، وقد يخيف هذا البشر بعيدًا عن الموقع. تأكد من تقديم محتوى جيد يمكن أن يجذب حركة المرور ويجعلهم يبقون للتعرف على شعارك. إذا بقي زوار الموقع لبضع ثوان ، فلن يكون لديهم الوقت للتعرف على منتجك الخاص بك.

مراسلة مقنعة للأشخاص

تريد إنشاء رسالة تقنع القارئ بالضغط على الأزرار. يتم تجاهل العديد من الرسائل نظرًا لحقيقة أنها مملة حقًا ولم تعد تقدم شيئًا جديدًا لمشتري القدرة. يجب أن تثير الرسائل اهتمام العملاء ، وسيتم تنفيذ ذلك عن طريق السماح للقارئ بإدراك النعم التي يحصل عليها منك بالضبط عند وصول لمنتجك او علامتك التجارية.

زيد من عروضك في اوقات العطلات

Promotions هو ما يبحث عنه العملاء إلى أقصى حد ، ويمكن أن تكون التطبيقات الخاصة التي قد تمنحهم المزيد من المزايا لقضاء الإجازات جذابة للغاية نظرًا لأن البشر على استعداد لإنفاق القليل من النقود الإضافية للحصول على أعلى- وقت الشق. استخدم الأيام لإنشاء عروض ترويجية موجهة نحو الموضوع ، فالهالوين ، والكريسماس ، وسحق الصيف رائعة لتنمية العروض الترويجية الخاصة,وستشاهد زيادة بالتفاعل.


العمل مع اشخاص مدونين من نفس فئتك لتزويد الوصول

يمكنك العمل معهم لإنشاء محتوى حول حملة معينة أو مجرد إنشاء صور رائعة مع منتجك. سيحظى تأثيرهم وتأثيرهم الإبداعي على منتجك بتفاعل ومبيعات رائعة

يمنحك العمل مع المدونين شيئين كبيرين: أن تكون أمام جمهور جديد ، وإذا اخترت المؤثر الصحيح ، فستكسب عملاء جدد وسيقوم المدون بإنشاء محتوى لك. اعتمادًا على التعاون ، سيشاركون محتوى مخصصًا على مدونتهم وقنواتهم الاجتماعية ، وقد تحصل (العلامة التجارية) أيضًا على فرصة لاستخدام المحتوى الذي ينتجونة وسيكون هذا العمل رائعا وننصحك بة ايضا.


حاول ان تجعل كل مشترك في البريد الالكتروني يتابعك على Instagram

الانستغرام اصبح شيئ مهم جدا ويجب ان تجعلة الخطوة الثانية بعد البرد الألكتروني
كل ما عليك هو فقط تشجيعهم على متابعتك.

ويجب ان تشجعهم على مشاركة صورهم مع علامتك التجارية ، باستخدام علامة تصنيف خاصة تقدمها. بهذه الطريقة ، يمكنك إعادة مشاركة صور عملائك بسهولة ، وإنشاء ولاء للعلامة التجارية وإضفاء لمسة شخصية على علامتك التجارية المميزة.


التسويق بالفيديو

اصبح الفيديو امر مهم جدا,ولا تسطيع اي شركة او علامة تجارية التخلي عنة ابدا,وليس هناك داعي لأني تحتار في المكان الذي ستروجة فية الفيديو.

فأنت تستطيع الترويج لة عبر اليوتيوب او الفي بوك وهذا يعود لعلامتك التجارية اين ستجد جمهورك المفضل.
لمن ننصحك عندما تقوم بعمل فيديو اعلاني يجب ان تجعل داخل الفيدو مثلا(هدية او عرض) هذا يحفزهم للتفاعل معك,وستجد ان هناك اقبل بشأن هذا.


عمل مسابقات وتقديم هدايا لجمهورك على وسائل التواصل الأجتماعي

انها طريقة ذكية جدا لتسطيع جلب المزيد والمزيد من جمهورك حول علامتك التجلاية,او المنتج الذي تسوق له,فالناس تحب هذة الاشياء عندما تقدم لهم هدايا او تخفيضات.

حاول ان تقدم لهم هذة العروض او المسابقات عبر صفحاتك الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.


استخدم موظفين لديك لتسويق الشفهي

اجلس مع موظفيك. انخرط معهم في جلسة عصف ذهني واجمع أفكارهم لتحسين عملك الصغير. اجعلهم يشعرون بالقوة. فكر في استضافة تخفيض حصري مثل عرض ترويجي "الأصدقاء والعائلة" بين الحين والآخر. تعرف على كيفية استخدام Facebook لعملك - أنشئ حدثًا ، وادعو الموظفين ، واطلب من موظفيك مشاركتها مع جهات الاتصال الشخصية والمهنية. شجعهم على مشاركة الحالة ووضع علامات على الأشخاص لزيادة مدى وصول الحدث الخاص بك.


الاهتمام بالأشخاص الغير مستعدين لاستخدام منتج حاليا لتحويلهم الى عملاء لاحقا

عندما يأتي شخص ما إلى متجرك لأول مرة ، فهو ليس دائمًا على استعداد للشراء في الوقت الحالي او قد يكونوا غير مهتمين حاليا لنجعلهم يهتمون لاحقا بطريقة ذكية.

تأكد من تسجيل عنوان بريدهم الإلكتروني ولديك سلسلة بريد إلكتروني آلية تغذيهم ببطء بمحتوى جديد وستتعرف أيضًا على تفضيلات الشراء الخاصة بهم ، مثل عدد رسائل البريد الإلكتروني التي استغرقها الشخص ليتحول إلى عميل. ستتعرف على نوع المنتجات التي يفضلونها من خلال رسائل التي يتجاوبون معها في البريد الإلكتروني واليوم والوقت الذي يفتحون فيه رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم يجب ان تكون مهتم بخصوصهم لانهم سيصبحون عملائك لاحقا.


ابحث عن فرصة للكلمات الرئيسية

البحث عن الكلمات الرئيسية هو امتداد لأبحاث شخصية المشتري. يمكنك استخدام الشخصيات التي قمت بإنشائها للبحث عن أفضل الكلمات الرئيسية لعلامتك التجارية ، ثم استخدام أداة مثل KW Finder للعثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة لجمهورك المستهدف,والنهوض السريع لمنجك او لعلامتك التجارية.

هذة بعض الافكار التي ستساعدك في الحصول على افكار جديدة ومميزة,وستجعلك تصل الى جمهورك المفضل بأسرع وقت ممكن.
هل اعجبك الموضوع :
محتوى الموضوع